Exness review forex peace army tadawul


إكسنيس ريفيو زيارة الموقع تيريبل سيرفيس إكسنيس - سيئ جدا حسابي 675821 تم حظره أكثر من 120 يوما، إهمال إكسونيس إجمالا دائما بإعلامهم أنهم يرفعون ولكن حتى اليوم لا شيء، أنها لا تدعو عملائها أحتاج إلى حل عاجل، دعم العملاء لا لا تحل أي شيء. دعم أبدا يحل لقد مرت طلبك إلى القسم المناسب بعد هذا يعتبر و يتم حل المشكلة سوف تحصل البريد الإلكتروني الرد منا. بروتوكول رقم: 20163656519022 عودة التوقعات 30 يوما. شكرا لكم على صبركم وتعاونكم. مع أطيب التحيات، جوليا كوزلوفا إكسنيس المحدودة (نز)، رد جورجي بارتينيف المقدمة 23 نوفمبر 2016: مرحبا، ويلني دانتاس. أشكركم على المراجعة. لا بد لي من القول بأنني كنت أحاول ربط جميع أجزاء المعلومات التي قدمتها (هنا وفي رسالة إلكترونية مرسلة إلى إدارتنا العليا)، ولكن حاول أن أكون غير قادر على القيام بذلك. وهنا هو السبب. أولا وقبل كل شيء، كنت تدعي أن يكون عميلنا البرازيلي. ومع ذلك، يتم تسجيل الحساب 675821 من باكستان. الحساب الآخر المقدم في البريد الإلكتروني مسجل أيضا من باكستان. يتم تسجيل الحسابين تحت رسائل بريد إلكتروني مختلفة عن رسالة البريد الإلكتروني التي تم إرسالها منها. ثانيا، موانئ خادم التداول المقدمة في البريد الإلكتروني غير صحيحة. وكذلك كلمات المرور الهاتف المقدمة لكلا الحسابات. وعلاوة على ذلك، عنوان البريد الإلكتروني الذي تم إرساله غير مسجل في قاعدة بيانات إكسنيس. وبعبارة أخرى، لا يوجد أي مجال عضو ضمن هذه الرسالة الإلكترونية ولا يوجد حساب تداول في نفس البريد الإلكتروني. وبصرف النظر عن ذلك، أنا أفهم أنك نسخ لصق جزء من رسالة بريد إلكتروني على ما يبدو أرسلت لك من قبل أحد ممثلي دعم العملاء لدينا في حوالي 120 يوما الماضية. ومع ذلك لا بد لي من الإشارة إلى أنني لم عثر على هذه الرسالة الإلكترونية في قاعدة البيانات الخاصة بنا. ومما يزيد الأمور سوءا أن التذييل المستخدم في الجزء الذي تم نسخه من نسخ البريد الإلكتروني لم يستخدمه إكسنيس منذ عام 2014. أما نز من التذييل فيعرض نيوزيلندا، التي توقفت منذ فترة طويلة عن أن تكون بلد تسجيلنا. الآن يستخدم فك بدلا من ذلك ويقف على سانت فنسنت وجزر غرينادين. ومع ذلك، تذييلات البريد الإلكتروني لدينا لا ميزة هاتين الحروف على الإطلاق. نحن ببساطة كتابة هذا: جورجي بارتينيف إكسنيس فريق الدعم البريد الإلكتروني: سوبورتكسنيس وعلاوة على ذلك، إد أود أن أبلغكم أن حسابات التداول اثنين لا يتم حظر. يتم أرشفة كلاهما على أنه غير مستخدم لأكثر من سنة واحدة. واستنادا إلى هذه الحقائق، أخشى ألا أربط هذه القضية ب إكسنيس على أنها الحالة التي وصفتها هنا وفي البريد الإلكتروني لا تتطابق مع الحقائق. إذا كان لديك أي تفاصيل أخرى من هذه المسألة، وسأكون ممتنا لو كنت قد مشاركتها معي هنا أو في georgii. bartenevexness، حتى يتسنى لي أن تحقق أكثر من ذلك. 7011784 لدي كل ما عندي من البراهين أن إكسنيس احتيال لي أنها لا يمكن أن تدفع سحب الآن البقاء بعيدا حسابي رقم 7011784.I يمكن أن التجارة على إكسنيس 4 سنوات لا أستطيع أن حصلت على أي مشكلة مؤخرا يمكنني إيداع مع سكريل 250 وبدء التداول. أنا يمكن أن حصلت على التداول والربح تصل إلى 1K وسحب. ولكن أستطيع أن صدمة لرؤية سحب بلدي رفض يمكنني الذهاب إلى سوبورت قالوا لي لا يمكنك سحب اليوم يمكنك سحب غدا ثم أستطيع الانتظار غدا اليوم التالي سحب بلدي هو رفض مرة أخرى يمكنني الذهاب إلى دعم قالوا لي أن سكريل يشكو وديعة يمكنك الانتظار 24 ساعة. ثم أنا مرة أخرى انتظر اليوم أستطيع أن أذهب مرة أخرى إلى سوبورت قالوا لي أنه يمكنك إرسال نسخة بطاقة التي أنا إيداع أكثر من سنة مضت. سؤالي يمكنني إيداع وسحب سكريل 20 إلى 35 مرات في السنة حتى ماذا يكون الخطأ حتى الآن لا أستطيع أن أتذكر البطاقة التي يمكنني استخدامها. أنهم حصلوا على سكمد لي. لا تعمل مع إكسنيس الآن أنها يمكن أن تعمل الآن ووقف دفع العملاء سحب. رد جورجي بارتينيف المقدمة 19 سبتمبر 2016: مرحبا، إحسان العاني. شكرا لتقاسم لكم تجربة في إكسنيس مع الجميع هنا. بالإضافة إلى ما قمت بالرد في هذا المنصب فوركسبيسارمي / كوميونيتي / ثريادس / إكسنيس-scam.47136 / بوست-257118 يجب أن أضيف أن عملية السحب قد تمت معالجتها بنجاح لأننا تلقينا الرسالة من نظام الدفع الخاص بك مؤكدا أن نظام الدفع الخاص بك الحساب الذي تم استخدامه للإيداع في حساب إكسنيس 7011784 في وضع جيد. تم تقديم طلب تقديم صور البطاقات المصرفية التي استخدمتها في إكسنيس من قبل الإدارة المالية لأغراض التحقق. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، من فضلك لا تتردد اسمحوا لي أن أعرف. أخبار الأخبار ارتفاع الهامش، لا توجد مؤشرات كان إكسنيس قد حصل على استعراض 4 نجوم من قبلي، ولكن في الآونة الأخيرة قررت الشركة لجعل جميع عملاء تجار الأخبار تذهب بعيدا، وزيادة الهامش المطلوب حول الإعلانات الأخبار (تقريبا كل ساعة لول) X10 مرات ( ). عزيزي السادة، فإن شركتكم لا تتقدم بتداول المؤشرات (التي هي أكثر الأدوات ديناميكية) وكان هذا ناقص كبير، أنت الآن don039t تقدم تداول العملات الأجنبية خلال الأحداث الخطيرة (بالطبع الهامش المطلوب هو ارتفاع) وهو ثاني التداول الأكثر ديناميكية فرصة متاحة. أفضل إغلاق الشركة على الإطلاق بعد ذلك، وأنت تسير لتفقد كل ما تبذلونه من العملاء. رد جورجي بارتينيف المقدمة سبتمبر 9، 2016: عزيزي بلاكفيبر، شكرا لك على الاستعراض. أنا حقا نقدر أنك شاركت رأيك هنا. وأود أن أشير إلى أن السبب وراء تطبيق القاعدة هو جعل من الممكن تخفيض التجار 039 المخاطر إذا تطور وضع السوق بشكل غير متوقع خلال الأحداث الاقتصادية الهامة. وعلاوة على ذلك، فإن القاعدة موجودة فقط لمدة 20 دقيقة حول بيان صحفي عالي التأثير، من 15 دقيقة قبل الإفراج حتى 5 دقائق بعد الإفراج عنهم. يتم احتساب الهامش خارج فترة ال 20 دقيقة وفقا للرافعة المالية التي يحددها العميل وحقوق الملكية الفعلية في حساب التداول. وبصرف النظر عن ذلك، وأنا ممتن لاقتراحكم بشأن تداول المؤشرات. يرجى أن تطمئن أنه سيتم النظر فيها. شكرا لك مرة أخرى لاستعراض القيمة الخاصة بك. إكسنيس هو وساطة جيدة سحوبات سريعة (الفورية)، التنفيذ السريع، خدمة العملاء الممتازة. أكثر الناس يسمعون نوبي جيد جدا و don039t لديهم خبرة كافية في الأسواق المالية شيئا ولكن خداع أنفسهم أنها سوف الملايين بين عشية وضحاها. الجانب السلبي حول هذا الوسيط الذي قررت تركه، قرروا خفض الرافعة المالية من 1: 2000 إلى 1: 200 خلال النشرات الإخبارية. لقد تم في هذه الصناعة لفترة من الوقت، ويمكنني أن أقول لكم أن هذه هي الأكثر ربحية مرات في سوق الفوركس إذا كنت تعرف ما تقومون به أنا تاجر الأخبار وهذا cann039t العمل بالنسبة لي بعد الآن وداعا إكسنيس. رد جورجي بارتينيف المقدمة سبتمبر 1، 2016: مرحبا، بيتر مورايا. شكرا لمشاركتك. أولا وقبل كل شيء، أنا ممتن جدا لاستعراضك الإيجابي. وثانيا، فيما يتعلق بالمسألة قيد البحث، لا بد لي من الإشارة إلى أن متطلبات الهامش هي زيادة، بدلا من تخفيض الرافعة المالية. في الواقع، الرافعة المالية نفسها تبقى كما هي. وهذا مهم جدا لأنه يعني أن المواقف المفتوحة خارج هذه الفترة لن يكون لها هذا الإجراء المطبق عليها. وعلاوة على ذلك، هذا الإجراء هو في مكان فقط لمدة 20 دقيقة حول الحدث الأخبار عالية التأثير، قبل 15 دقيقة و 5 دقائق الماضي الأخبار. خارج هذه الفترة 20 دقيقة، لا يزال بإمكانك استخدام أقصى قيمة الرافعة المالية بقدر ما يسمح به من قبل قواعد الرافعة المالية (إكسنيس / فوريكس / الرافعة المالية /). إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، لا تترددوا في الاتصال بي

Comments

Popular Posts